الرئيسية » قضية ورأي » الفيس بوك والماسونية:أية علاقة؟

الفيس بوك والماسونية:أية علاقة؟

 

نورا حمدون الهاشمية/سلطنة عمان

دائما ما يتبادر على أذهان الجميع من الباحثين عن الحقيقة سؤال مهم جدا , ألا وهو ما هي أسرار الظهور المفاجيء للفيس بوك ؟ , يليه سؤال أهم من ذلك وهو هل الفيس بوك خطة ماسونية للسيطرة الإعلامية على العالم , ما سر الإنتشار السريع لهذه الوسيلة المستخدمة في التواصل إنتشارا يبرهن على أنه هناك أيادي خفية تدعم هذا البرنامج المليء بالأسرار , لماذا الفيس بوك هو البرنامج الوحيد الذي يطلب ويشجع على وضع صورة وتاريخ ميلاد ويشجع على وضع يوميات وأحداث حياة الإنسان ؟ هل يا ترى الكيان الصهيوني لديه تلك الإمكانيات والأجندة الجبارة لمراقبة الجميع والتنصت على حيوات الكل وخاصة الدول العربية والخليجية؟ , هل هناك أسرار مخفية ورموز غامضة موجودة ومتصلة بالفيس بوك بطريقة أو أخرى؟.

شدتني مثل ما شدت الأغلب المقابلة التي أجريت مع المؤسس الرئيسي للفيس بوك اليهودي الأصل مارك , حيث ثارت شائعة وانتشرت سريعا جدا أن مارك يرتدي سترة لا يكاد يخلعها , وعندما طلب منه بإلحاح خلعها خلعها , حيث كانت المفاجأة أن وجد شعار غامض برموز سرية داخل سترته , يقال أن ما يتوسط الشعار هو النجمة السداسية , نجمة داوود , التي تتوسط العلم الإسرائيلي , ولون الشعار الموجود على سترته هو نفس لون العلم الإسرائيلي ونفس لون الفيس بوك , فيا ترى ما سر اللون البحري أو الأزرق , ما علاقة البحر بهذا الأمر؟ , هل هذا كله يصب في مجرى واحد , ويجعلنا نثير سؤال واحد ,وهو سحر الكابالا اليهودي الذي يعد بالسيطرة على جميع عقول العالم , وينتشر خاصة بين المشاهير والعمالقة والفنانين , وما علاقة السحر الذي يعد بالسيطرة على العالم بنجمة سيدنا داوود وما علاقتها باللون البحري لون البحر؟ , كلها أسئلة غريبة وعجيبة تجعلنا في حيرة من أمرنا , هل هذه حقيقة أم كلها خرافات وخزعبيلات لابد من التحري منها؟.ثم ما سر أعداد الرؤوس الثلاثة عشر الموجودة على صفحة الفيس بوك؟ , هل لها علاقة بالرقم ثلاثة عشر عند اليهود ؟ , وما علاقة الرقم ثلاثة عشر بالسحر اليهودي وخاصة سحر الكابالا؟ , هل العالم كله يخضع لسيطرة هذا النوع من السحر اليهودي؟ , هل اليهود فعلا سيسطرون على العالم بهذا السحر فعلا؟.

من المثير للأمر الذي يجعلك تقلق بشأن سر وجود الفيس بوك , هو أمر ما , البحث في موقع جوجل , عندما تقوم بالبحث والتقصي عن موضوع ما في موقع جوجل , فإن المواضيع التي تم طرحها في الفيس بوك لا تظهر لك , لأنها في عالم خاص , بعيد وغير مرتبط بجوجل , مما يجعل من عملية البحث عملية صعبة ويصعب تدفق المعلومات ويجعلها محصورة على فئة معينة فقط , سابقا كانت المعلومات تطرح في المنتديات , التي كانت مكشوفة كلها لموقع البحث جوجل , أما الآن فأصبح الكل يتوجه للفيس بوك , وأصبح البحث في جوجل أمر مضني ومتعب ولا يوفر كل المعلومات التي يتكلم بها الشارع , فهل هذا سر آخر من أسرار وجود الفيس بوك اللعين؟.من المستفيد أولا وأخيرا من كل هذا؟ هل هذا كله له علاقة بالكيان الماسوني اليهودي؟